مشاركة إماراتية متميزة في بطولة الكيك بوكسينغ بالمغرب - الرباط بريس مشاركة إماراتية متميزة في بطولة الكيك بوكسينغ بالمغرب - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 27 مايو 2014

    مشاركة إماراتية متميزة في بطولة الكيك بوكسينغ بالمغرب





    الرباط بريس

    عاد إلى الإمارات العربية المتحدة المنتخب الإماراتي للكيك بوكسينغ بعد مشاركته في المغرب لأول مرة  في البطولة العربية السابعة للكيك بوكسينغ للجنسين التي أقيمت بمدينة أكادير في الفترة ما بين 12 و19 مايو الجاري، بمشاركة 10 دول عربية .

    وشارك المنتخب الإماراتيبأربعة لاعبين تمكنوا من الفوز بثلاث ميداليات فضية في وزن تحت 60 كغ و وزن تحت 63 كغ و وزن فوق 91 كغ .

    وقال فهد خلفان العبدولي مدير الفريق إن البطولة العربية تميزت بالقوة بمشاركة منتخبات الإمارات والاردن وفلسطين وليبيا والكويت والبحرين واليمن والعراق وتونس ومنتخب المغرب الذي توج بلقب البطولة بفوزه برصيد 12 ميدالية ذهبية من أصل 20 ميدالية ذهبية رصدها الإتحاد العربي للعبة .

    و ثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ  من جهته  مشاركة منتخب الكيك بوكسينغ الذي حظى بإشادة الإتحاد العربي للكيك بوكسينغ من خلال مشاركته الأولى التي حظيت باهتمام كبير،وأصبح المنتخب يتطلع  للمشاركة الثانية في البطولة الثامنة التي تقام في ليبيا بناء علي قرار الاتحاد العربي للعبة خلال اجتماعه الأخير الذي عقد علي هامش البطولة .



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى