إسدال الستار على البطولة الإحترافية لكرة القدم - الرباط بريس إسدال الستار على البطولة الإحترافية لكرة القدم - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 27 مايو 2014

    إسدال الستار على البطولة الإحترافية لكرة القدم


    الرباط بريس
    ضمن اتحاد الفتح الرياضي مشاركته في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية عقب فوزه على جاره الجيش الملكي بهدفين لواحد في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء الاثنين 26 مايو على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الثلاثين الأخيرة من النسخة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
    وانفرد الفريق الرباطي، الذي خاض آخر مباراة له تحت إشراف مدربه جمال السلامي والذي سيخلفه في مهامه الدولي السابق وليد الركراكي، بالمركز الثالث المؤهل للمسابقة القارية بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة حققها من 12 فوزا ومثلها تعادلات وست هزائم، وتقدم بفارق الأهداف على فريق الكوكب المراكشي، الذي له نفس الرصيد من النقاط في المركز الرابع (48 نقطة)، والمتعادل الأحد  الماضي على أرضية الملعب الكبير بمراكش مع ضيفه الوداد الفاسي بهدفين لمثلهما.
    أما فريق الجيش الملكي، الذي مني بخسارته التاسعة مقابل تسعة انتصارات و12 تعادلا، فأنهى الموسم في المركز السابع برصيد 39 نقطة. وفي مباراة ثانية أقيمت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، تعادل فريقا الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي بهدف لكل منهما.
    وأضاف كل من الفريقين نقطة واحدة إلى رصيده وحافظا على مركزيهما الخامس لفريق الدفاع الحسني الجديدي برصيد 45 نقطة ، والسادس لفريق الوداد ب43 نقطة .
    وكان فريق المغرب التطواني قد توج بطلا للمغرب في كرة القدم للموسم الرياضي 2013-2014، للمرة الثانية في مشواره الرياضي عقب فوزه على ضيفه النهضة البركانية بهدفين لواحد في مباراة جمعت بينهما أمس الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.
    و قد أفرزت الدورة الأخيرة نزول فريقي الوداد الفاسي والجمعية السلاوية إلى القسم الوطني الثاني، وذلك عقب تعادل الأول بمراكش مع الكوكب المحلي ،فيما خسر الثاني بأكادير أمام الحسنية المحلية بهدفين .
    وسيخلف فريقا الوداد الفاسي والجمعية السلاوية في القسم الوطني الثاني كل من الاتحاد الزموري للخميسات وشباب أطلس خنيفرة الموسم المقبل في البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى