أشبال المغرب يتعادلون مع أنغولا في المعمورة - الرباط بريس أشبال المغرب يتعادلون مع أنغولا في المعمورة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأحد، 27 أبريل 2014

    أشبال المغرب يتعادلون مع أنغولا في المعمورة



    محمد أمين متبار
    أنهى المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة المباراة الودية الثانية التي جمعته عصر أمس السبت بالمنتخب الأنغولي، بملعب مولاي الحسن بالرباط، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ضمن المعسكر الإعدادي الذي انطلق الثلاثاء الماضي وانتهى صباح اليوم بالمركز الوطني بالمعمورة.
    وسجل هدف الأشبال لاعب الجيش الملكي حمزة خابة بعد نصف ساعة من اللعب، فيما عادل الأنغوليون قبل صافرة نهاية الشوط الأول بعد خطأ من الحارس المغربي.
    وكان الأشبال قد تفوقوا في المباراة الودية الأولى على أنغولا الأربعاء الماضي بالمركز الوطني بالمعمورة بهدف نظيف، حمل توقيع لاعب الوداد البيضاوي شمس الدين معاد.
    وعن أداء لاعبي المنتخب خلال المباراة الثانية، قال عبد الله الإدريسي مدرب المنتخب في تصريح لـ"هسبريس الرياضية" إن اللاعبين قدموا مباراة لا بأس بها، مضيفاً أن أكبر مكسب من هذا التربص هو عدم إصابة أي لاعب، "نظراً للقوة البدنية للاعبين الأنغوليين، واعتمادهم بشكل كبير على الاندفاع البدني"، يضيف الإدريسي.
    ويدخل الأشبال في معسكر ثالث وأخير استعداداً لمواجهة المنتخب الطوغولي في تصفيات "كان" 2015، في الخامس من ماي المقبل بالمركز الوطني بالمعمورة، على أن يشدوا الرحال في الثامن من الشهر ذاته إلى الطوغو، تأهباً لمباراة الذهاب التي تجرى يوم الأحد، حادي عشر ماي.
    وينتظر أن يعزز المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في لقاء الطوغو، مجموعة من اللاعبين المحترفين الذي شاركوا مع المنتخب في كأس العالم للشبان التي أجريت بالإمارات.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى