النيجر.. قتلى وجرحى في هجومين لجماعة "بوكو حرام" - الرباط بريس النيجر.. قتلى وجرحى في هجومين لجماعة "بوكو حرام" - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

    النيجر.. قتلى وجرحى في هجومين لجماعة "بوكو حرام"


    كشف جيش النيجر اليوم الأربعاء ( 14 سبتمبر) عن  مقتل سبعة من جنوده وإصابة ثمانية آخرين في هجومين شنتهما جماعة "بوكو حرام"  الإرهابية في منطقة ديفا الحدودية. وذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع النيجرية الكولونيل  "مصطفى ليدرو" في بيان أن "خمسة عناصر من قوات الدفاع والأمن قتلوا وأصيب ستة آخرون" في كمين نصبه "عناصر من جماعة "بوكو حرام "الارهابية قرب منطقة" تومو"ر الواقعة على بعد 75 كلم شمال مدينة ديفا.
    وأضاف " ليدرو " في ذات البيان " أنه قبل ذلك بأيام قتل جنديان وأصيب اثنان آخران" بجروح في انفجار عبوة ناسفة لدى مرور آليتهم العسكرية قرب منطقة" بارورا "يوم الخميس الماضي، في هجوم شنته أيضا الجماعة الإرهابية. وسبق أن أكد المتحدث العسكري مقتل 30 من عناصر جماعة "بوكو حرام " ، وكدا أسر اثنين آخرين خلال عملية تمشيط نفذها الجيش النيجري بالاشتراك مع القوات التشادية المنتشرة في المنطقة  الحدودية .

    يذكر أن خمسة أشخاص سبق أن قتلوا وأصيب اثنان آخران بجروح في منطقة "ديفا "في رابع شتنبر الجاري في هجوم شنته جماعة "بوكو حرام" الإرهابية  . 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى