ألمانيا ..اعتقال 3 سوريين لهم ارتباط بتنظيم " داعش " - الرباط بريس ألمانيا ..اعتقال 3 سوريين لهم ارتباط بتنظيم " داعش " - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

    ألمانيا ..اعتقال 3 سوريين لهم ارتباط بتنظيم " داعش "



    قال المدعي العام في المانيا اليوم الأربعاء ( 14 سبتمبر ) " أن الشرطة اعتقلت ثلاثة سوريين لهم ارتباط بتنظيم "داعش" الإرهابي .
    وأكدت الشرطة حسب ما نقلته رويترز أنها" قامت باعتقال الارهابيين بعد سلسلة من المداهمات في منطقة "شخيلسفيك هولشتاين"، ومنطقة "ساكسونيا السفلى"، شمال ألمانياوأفادت وكالة فرانس برس، نقلا عن وزير الداخلية الألماني "توماس دي ميازير"، أن" ألمانيا تشتبه في أن الموقوفين "لهم علاقة بمنفذي الهجمات الأخيرة التي وقعت في باريس".
    وكشفت تقارير أمنية المانية أن "الشرطة صادرت محتويات المعتقلين ، لكن دون أن تورد تفاصيل حول نوع المواد والمحتويات التي تمت مصادرتها.و قال محققون ألمان في بيان "إن الموقوفين وصلوا إلى الأراضي الألمانية في شهر نوفمبر الماضي بنية "تنفيذ هجمات مع سبق الاصرار والترصد، بناء على أوامر من تنظيم " داعش "  أو في انتظار تلقي تعليمات جديدة من التنظيم".
    وتشتبه الشرطة في أن الثلاثة تطوعوا للقيام بهجمات مسلحة في ألمانيا، وأن واحدا منهم (البالغ من العمر 17 سنة) تدرب على استخدام الأسلحة النارية والمتفجرات.وفي سياق متصل نقلت شبكة BBC "أن وزير الداخلية وصف الموقوفين بأنهم "خلية نائمة وتم جلبهم إلى ألمانيا من طرف مجموعة المهربين ذاتها، التي ساعدت اثنين من الانتحاريين، اللذين فجرا نفسيهما في المعلب الوطني" ستاد دي فرانس" في العاصمة باريس في نوفمبر من العام الماضي.
    يذكر أن الأمن في ألمانيا في حالة تأهب تحسبا لوقوع أي اعمال إرهابية، وذلك منذ الهجمات التي وقعت هذا الصيف في عدد من المدن .
    وكان عشرة أشخاص  قد قتلوا في العاشر من يوليوز الماضي وجرح العشرات في هجمات إرهابية ، وقع ثلاثة منها في مقاطعة "بافاريا" جنوب ألمانيا، وهجوم رابع في منطقة "بادن ويرتمبارغ "الجنوبية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى