رئيس فانزويلا يمهل العصابات الإجرامية 72 ساعة للاستسلام - الرباط بريس رئيس فانزويلا يمهل العصابات الإجرامية 72 ساعة للاستسلام - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 11 مايو 2016

    رئيس فانزويلا يمهل العصابات الإجرامية 72 ساعة للاستسلام



    أمهل الرئيس الفنزويلي "نيكولاس مادورو"، جماعات مسلحة، وصفها بالإجرامية، 72 ساعة للاستسلام للسلطات الحكومية وإلا سيتم القضاء عليهم.

    وقال "مادورو" في حديث تلفزيوني مساء الثلاثاء 10 مايو: "أمام المجموعات التي تمارس نشاطا غير قانوني 72 ساعة للاستسلام". وأكد مادورو أن الأجهزة الأمنية، "ستبدأ في البحث والقضاء على العصابات التي تستخدم السلاح" بعد انتهاء المهلة، داعيا الشعب الفنزويلي إلى الوحدة.

    وأضاف "مادورو" أنه في المرحلة الجديدة من عملية "تحرير الناس في كراكاس" ستبدأ 5 غرف عمليات لإدارة العمليات الميدانية الخاصة بمكافحة الجريمة.

    تجدر الإشارة إلى أن معدلات الجريمة في فنزويلا ارتفعت في السنوات الأخيرة، خاصة بعد الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد من جراء انخفاض عائدات النفط، ووفقا لمكتب المدعي العام، وصل مستوى الجريمة سنة 2015 إلى 58 جريمة قتل لكل 100 ألف نسمة.

     أما المنظمات غير الحكومية فإنها تتهم السلطات بإخفاء الحقيقة، مشيرة إلى المستوى السنوي اللاجرام في البلاد هو 90 جريمة قتل لكل 100 ألف نسمة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى