فقدان الملك لصوته بسبب نزلة برد يدفع مولاي رشيد لقراءة خطاب قمة المناخ بباريس - الرباط بريس فقدان الملك لصوته بسبب نزلة برد يدفع مولاي رشيد لقراءة خطاب قمة المناخ بباريس - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 30 نوفمبر 2015

    فقدان الملك لصوته بسبب نزلة برد يدفع مولاي رشيد لقراءة خطاب قمة المناخ بباريس




    على الرغم من ظهوره في صور خاصة يتجول في شوارع باريس، إلى أن الملك محمد السادس لا زال يعاني من تبعات نزلة البرد الحادة التي ألمت به، ما جعل طبيبه الخاص يحدد له يحدد له عطلة من 15 يوما.
    وفي هذا السياق، أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، سيشارك، اليوم الاثنين بباريس، في الجلسة الافتتاحية للدورة الـ21 لمؤتمر الاطراف في اتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية .
    وأكد بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه نظرا لاستمرار فقدان الصوت الذي أصيب به الملك، فقد كلف الأمير مولاي رشيد بتلاوة الخطاب الملكي الذي سيلقى خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، وستتم بحضور الملك.

    يذكر أنه توافد قادة أكثر من 150 دولة إلى لوبورجي بالقرب من باريس للمشاركة، اليوم الاثنين، في مؤتمر الامم المتحدة الـ21 حول المناخ على أمل التوصل إلى اتفاق تاريخي لوقف ارتفاع حرارة الأرض الذي تثير عواقبه قلقا متزايدا.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى