اللجنة الأوروبية توافق على مقترح مغربي بشأن صادرات الفواكه والخضر - الرباط بريس اللجنة الأوروبية توافق على مقترح مغربي بشأن صادرات الفواكه والخضر - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 20 يونيو 2014

    اللجنة الأوروبية توافق على مقترح مغربي بشأن صادرات الفواكه والخضر


    الرباط بريس 
     وافقت اللجنة الأوروبية على مقترح تقدمت به وزارة الفلاحة والصيد البحري في إطار المفاوضات بين المغرب والاتحاد الأوروبي بشأن صادرات الفواكه والخضر.
    وأوضح بلاغ لوزارة الفلاحة والصيد البحري، الجمعة20 يونيو، أن اللجنة الأوروبية وافقت على مقترح تقدمت به الوزارة في إطار المفاوضات بين المغرب والاتحاد الأوروبي بشأن صادرات الفواكه والخضر،  وأن المفوض الأوروبي المكلف بالفلاحة داسيان سيولوس، أخبر وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، في اتصال هاتفي في وقت سابق، أن اللجنة الأوروبية وافقت على أحد المقترحات التي تقدمت بها وزارة الفلاحة المغربية خلال المفاوضات التي جرت بين الطرفين.



    وذكر المصدر ذاته، في هذا الصدد، بأن وزارة الفلاحة كانت قد قدمت عدة مقترحات، منذ بضعة أسابيع، لحل الإشكاليات المرتبطة بصادرات الفواكه والخضر.

    وأكد أن الطرفين سيواصلان تعاونهما لتتبع، عن كثب، وضع هذا النظام الجديد. كما التزمت اللجنة الأوروبية بتقييم السير الجيد للنظام الجديد حال توفر المعطيات التمثيلية، وبإيجاد الحلول الملائمة للإشكاليات التي ستطرح خلال عملية التقييم هاته.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى