مخططات سرية قطرية لقلب نظام الحكم بالجزائر - الرباط بريس مخططات سرية قطرية لقلب نظام الحكم بالجزائر - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 23 أبريل 2014

    مخططات سرية قطرية لقلب نظام الحكم بالجزائر





    يوسف بوكاشوش
    من هو كلب إسرائيل وأمريكا؟ تجيب الشعوب العربية وبدون تردد قطرالتي عملا فيها بطل وماهي إلا زبل تنفخ عليها تطيرفي الهواء مع البعر.

    فالكلب القطري المجحوم أصابه  داء الجهل والكلب ويريد عض بلد أمن وهي دولة الجزائر بلد الطيبيين وإن كانوا متعصبين قليلا ومعاهم عذرهم فلقد ساومهم الإستعمار الصهيوني سوء العذاب فقتل العباد واغتصب النساء ومارس الإهانة في شعب لم يكن يذق الإذلال من قبل.

    فقطر بلد ساكنة تصل عدد سكانها عدد المتفرجين الجزائرين في مقابلة لكرة القدم بالجزائر، أصبحت تطلق مخابراتها وعملائها لخلق الفوضى الخلاقة بالجزائر وأضحت المحرك للنزاعات الدينية والعرقية بالجزائربأمرإسرائيل وأمريكا.

    فقطر معروفة بوسعة مؤخرتها وسخائها للغرب وبدناءتها ونذالتها إتجاه العرب، فيكفي أن العرب قد تركوا مشاهدة جزيرتها عدوة المسلمين بل حتى عشرات من صحفيها إستقالوا منها بعد أن إكتشفوا أن الجزيرة طلعت خنزيرة شريرة .

    فالسعودية مصدرة الإرهاب العالمي وقطرمصدرة الإرهاب العربي يلعبان بنار أحرقت وقتلت وشردت مئات الألاف من المسلمين وهما بذلك تجاوزا حدود الله فأضحت صورتهما مثل الزفت عند عامة المسلمين بكل بقاع الأرض.

    فهما وراء تمويل قاعدة المغرب الإسلامي لإحداث إنقلابات بالجزائر وغدا بالمغرب حينما يصبح هذا الأخيردولة بترولية تهدد مصالح البترول والطاقة لقطروالسعودية، فرغم علاقة المصاهرة بين العائلة الحاكمة بالسعودية ونظيرتها المغربية فخالة الوليد بن طلال هي نفسها خالة الأمير هشام إبن عم الملك محمد السادس وأن عمة هذا الأخير أي أخت المرحوم الحسن الثاني متزوجة من أحد أمراء العائلة الملكية السعودية فإن السعودية وقطرسيشعلان النيران بالمغرب لتغليب مصالحهما الإقتصادية، فهما أداتان تحركما إسرائيل وأمريكا كيفما شاءتا، ولكن ماذا لوحركت المغرب والجزائرلعبة إرشاء إسرائيل وأمريكا بنسبة ربحية من عائدات البترول والغازالطبيعي؟

    طبعا ستقول إسرائيل لكلبها القطري وعبدها السعودي، إسكتا وإلا أرسلت عليكما الطائرات الحربية الأمريكية بقطرتمحيانكما من خريطة الشرق الأوسط الجديد وتجعلكما في أسفل حطام الوغى .

    فالجزائر ليست هي مصرولاسوريا ولاتونس فهي لها من الثروة البترولية ماتسكت به قطر بل وتحرض على قلب الحكم بقطرفكيف تدين تدان.

    وهنا أهيب بالجزائر الشقيقة أن تتصالح مع المغرب وتفتح حدودها وتعملا معا كما تفعل الدول الأوربية مع بعضها البعض رغم بعض الإختلافات ، ليحققان قرن غربي أوربي إفريقي تجاري ضد تجارة الخليج فالبترول الجزائري والمغربي قادران على ترجيح الكفة وبعدها تحرران بترول ليبيا من قبضة قطروتطردها ويشكل ثلاثي بترولي غرب إفريقيا قوي وعالمي مع بعض إرشاأت بترولية لفرنسا وإسرائيل وأمريكا ونقل إشربي يا قطرمن ماء البحرفلم يعد علينا خطر.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى