ألمانيا ..وزير الداخلية يطالب المنظمات الإسلامية بإدماج اللاجئين - الرباط بريس ألمانيا ..وزير الداخلية يطالب المنظمات الإسلامية بإدماج اللاجئين - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

    ألمانيا ..وزير الداخلية يطالب المنظمات الإسلامية بإدماج اللاجئين



    طالب وزير الداخلية الألماني" توماس دي ميزير"، المنظمات الإسلامية في ألمانيا، ببذل مزيد من الجهود في إدماج اللاجئين المسلمين في المجتمع الألماني. وقال" دي ميزير" اليوم الثلاثاء ( 20 سبتمبر ) ، خلال افتتاح مؤتمر للاندماج في برلين" أيها المسلمون المقيمون في بلدنا منذ سنوات عليهم مسؤولية كبيرة في ذلك"، في اشارة منه الى المنظمات الاسلامية .  

    وأضاف " أنه ليس كل من لديه وظيفة ويستطيع تحدث الألمانية وملتزم بالقانون يمكن أن يعتبر نموذجاً جيداً للاندماج، موضحاً أن هناك مهاجرين "لا يشاركون واقعياً في الحياة المجتمعية" .
    وذكر "دي ميزير" أن وصول اللاجئين يمثل حسب نجاح اندماجهم "فرصة مهمة " للمسلمين المقيمين في ألمانيا. وعن تعامل الحكومة والإدارات مع التدفق الكبير للاجئين منذ عام 2015، قال "دي ميزير" إنه تم "ارتكاب أخطاء"، كما "ضاعت الرؤية أيضاً".
    وفي المقابل، أكد وزير الداخلية الألماني أن الحديث عن "فشل الدولة" في هذا السياق أمر مبالغ فيه، وذلك في إشارة إلى شعار المعركة الانتخابية لحزب "البديل من أجل ألمانيا" اليميني الشعبوي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى