"ترامب" يتعهد ل"لسيسي" بتصنيف جماعة "الاخوان " جماعة إرهابية - الرباط بريس "ترامب" يتعهد ل"لسيسي" بتصنيف جماعة "الاخوان " جماعة إرهابية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

    "ترامب" يتعهد ل"لسيسي" بتصنيف جماعة "الاخوان " جماعة إرهابية



    قدم المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية "دونالد ترامب" للرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي تعهدا بالدفع بمشروع قانون يعتبر جماعة "الإخوان" جماعة إرهابية محظورة.
    وأكد مستشار" ترامب" لشؤون الشرق الأوسط "وليد فارس" في تصريحات نقلتها عنه صحف مصرية " ، إن المرشح الجمهوري يعتزم، في حالة نجاحه، المبادرة بمشروع القرار الحالي المعروض على الكونغرس الأميركي باعتبار جماعة "الإخوان المسلمين" جماعة إرهابية محظورة."
    وعقد "السيسي" لقاء مع "ترامب" في مقر إقامته في نيويورك، وقالت حملة المرشح الجمهوري في بيان "إن ترامب أكد على ضرورة العمل مع مصر من أجل هزيمة الإرهاب". كما تعهد المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية بتعزيز العلاقات الثنائية مع مصر، وتقديم الدعم الكامل للقاهرة في مواجهة التحديات المختلفة.
    وقام "السيسي" بزيارة إلى نيويورك الأحد الماضي، تستمر 6 أيام، حيث من المقرر أن يلتقي أيضا أعضاء من الكونغرس، وشخصيات مؤثرة في الحزبين الديمقراطي والجمهوري.
    ومن المقرر أن يلتقي الرئيس المصري خلال زيارته  عددا من رؤساء كبرى الشركات الأميركية، من بينها شركة "جنرال إليكتريك"، ومجلس رجال الأعمال المصري الأميركي، وأعضاء غرفة التجارة الأميركية، لبحث تعزيز الاستثمارات الأميركية في مصر.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى