الصدفة تقود إلى اكتشاف شاذ جنسيا ينشر “السيدا” في القنيطرة - الرباط بريس الصدفة تقود إلى اكتشاف شاذ جنسيا ينشر “السيدا” في القنيطرة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 22 يناير 2016

    الصدفة تقود إلى اكتشاف شاذ جنسيا ينشر “السيدا” في القنيطرة



    كشف حادث وفاة شاب سقط، مؤخرا، من شرفة عمارة توجد بمدينة القنيطرة، بعد شجار عنيف نشب بينه وبين صديق له في جلسة خمرية صاخبة، عن معطيات لها ارتباط وثيق بانتشار داء فقدان المناعة المكتسبة بالمدينة.
    ووفق يومية “المساء”، فإن التحريات التي باشرتها الشرطة لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذه الوفاة، مكنت المحققين من الاهتداء إلى معلومات خطيرة تكشف عن الهالك، الذي كان يشتغل نادلا في الحفلات والأعراس، معروف بشذوذه الجنسي، والذي لم تمنعه إصابته بفيروس فقدان المناعة المكتسبة (السيدا) من الاستمرار في ربط علاقة جنسية.
    وفي ذات السياق، وحسب المصدر ذاته، فإن الأشخاص الذين كانوا برفقة الشاب قبل وقوع هذا الحادث، كشفوا أثناء استنطاقهم من قبل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية أنه كان يرغب في ممارسة الجنس مع زميل لهم، وبعد رفض هذا الأخير لطلبه، دخلا معا في عراك أدى إلى إصابتهما معا بجروح وندوب على مستوى الوجه.
    ووفق المحاضر المنجزة، فإن مصالح الأمن اعتقلت أحد العاملين بهيئة مدنية مختصة في محاربة “الإيدز” بالقنيطرة ووضعته تحت الحراسة النظرية، بعدما ثبت أنه كان حاضرا، بمعيّة آخرين، يعاقرون الخمر ويتعاطون المخدرات بالمنزل الذي سقط الهالك من شرفته.

    وأكد المشتبه فيه في تصريحاته أنه كان على علم بأن الشاب المتوفى مصاب بالسيدا بحكم تردده على الهيئة التي يشتغل بها. كما اعترف بكونه كان يزود المتوفى بالعوازل الطبية ليمارس شذوذه الجنسي، وأن هذا الأخير رمى بنفسه من شرفة شقته بعدما تشابك بالأيدي مع صديق لهما امتنع عن ربط علاقة جنسية معه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى