بنشماس يخير نوابه بين سيارات الدولة وتعويضات التنقّل - الرباط بريس بنشماس يخير نوابه بين سيارات الدولة وتعويضات التنقّل - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 22 يناير 2016

    بنشماس يخير نوابه بين سيارات الدولة وتعويضات التنقّل



    مازال شدّ الحبل بين رئيس مجلس المستشارين، حكيم بنشماس، وعدد من أعضاء مكتب المجلس مستمرّة، وذلك بسبب السيارات التي أعلن رفضه مد مسيري الغرفة الثانية بها، وما عرفته التطورات من تمرد الطرف الثاني على الرئيس.
    وحسب مصادر مطلعة  فقد عقد مكتب المجلس لقاء استثنائيا على خلفية الأزمة التي خلقها توجه الرئيس إلى السلطات الأمنية للوقوف في وجه أعضاء من المكتب يستمرون في التجوال بسيارات الدولة.
    وأكد ذات المصادر أن الرئيس بنشماس أعلن رفضه لطريقة تعامل عدد من أعضاء مكتب المجلس مع قرارات المؤسسة الرافضة لاستغلال السيارات العمومية بالكيفية الجارية، حيث دخل في مشادات مع أحد أمناء المجلس الذي أقدم، إلى جانب خليفة للرئيس، بانتزاع مفاتيح السيارات الفارهة من رئيس مصلحة السيارات.

    وخلص الاجتماع، حسب المصدر، إلى ضرورة تطبيق القرار الذي يقضي بوضع خيارين أمام أعضاء المكتب، إما استعمال السيارات أو الاستغناء عن التعويضات التي تخصصها الغرفة الثانية في هذا المجال للمستشارين المنتمين إلى مكتب المجلس.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى