واتساب يعلن إلغاءه رسوم الإشترك السنوي - الرباط بريس واتساب يعلن إلغاءه رسوم الإشترك السنوي - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 19 يناير 2016

    واتساب يعلن إلغاءه رسوم الإشترك السنوي


    أعلن المسؤولون عن تطبيق واتساب عبر الموقع الخاص بالتطبيق، أن هذا الاخير سيصبح مجانيا في غضون الأسابيع المقبلة ، ولن يعود مؤدى عنه بعد عام من الإستعمال المجاني، كما كان عليه الحال إلى حدود اليوم.
    وكان التطبيق الذي ، أصبح عدد مستعمليه في العالم يقارب مليارا ، يفرض أداء أورو واحد أي حوالي عشرة دراهم ونصف بعد إنقضاء السنة المجانية التي يمنحها .
    وقال بيان شركة واتساب المملوكة لشركة التواصل الإجتماعي فايسبوك ، أن العودة إلى المجانية ليس معناه أن التطبيق سوف يضم إعلانات إشهارية في صفحات المحادثة الآنية .بل أن الشركة سوف تستثمر في مجالات أخرى كما ستركز على تطوير خدماتها بتنسيق مع الشركات الكبرى والابناك .
    وبررت الشركة إلغاءها لرسوم الإشترك بكون العديد من زبنائها لا يتوفرون على بطاقات بنكية تمكنهم من أداء واجب الإشترك السنوي ، وبالتالي لا تريد أن تحرم كل من جرب الخدمة من مواصلة إستعمالها كما اشارت إلى أن هذا الميكانيزم لم يشتغل بالطريقة التي كانت تأملها.
    ويوفر تطبيق الواتساب إمكانية المحادثة الآنية (الشات )، كما أنه يمكن مستعمليه من تبادل الرسائل النصية والصور والفيديوهات وكذلك إجراء المكالمات الهاتفية مجانا .
    وحري بالذكر أن شركات الإتصال بالمغرب قامت منذ مطلع العام الجاري بمنع إستخدام الواتساب والفايبر والسكايب لإجراء المكالمات الهاتفية .وقد جر عليها هذا القرار موجة من الإنتقاذات .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى