الأستاذ المتدرب اليسفي: تعرضت للتهديد عبر الهاتف وأمي تشجعني على مواصلة الإحتجاج - الرباط بريس الأستاذ المتدرب اليسفي: تعرضت للتهديد عبر الهاتف وأمي تشجعني على مواصلة الإحتجاج - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 19 يناير 2016

    الأستاذ المتدرب اليسفي: تعرضت للتهديد عبر الهاتف وأمي تشجعني على مواصلة الإحتجاج


    أوضح العضو البارز في التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين « بلال اليسفي » أن عون سلطة قام بزيارة منزله بمسقط رأسه من أجل انجاز تحقيق مفتوح في شأنه، مضيفا في تدوينة على « فيسبوك » أن هذا يأتي بعد التهديد الذي تلقاه عبر الهاتف.
    واستغرب اليسفي مما وصفه ب « الطريقة البئيسة » التي تحاول بها السلطة ثنيه عن تزعم احتجاجات الأساتذة المتدربين المطالبة بإسقاط المرسومين: « ما هذه الطريقة البئيسة يا ناس؟؟ أتظنون أن نهجكم هذا سيدفعنا للتراجع؟؟؟ ليكن في علمكم أن الوالدة حين اتصلت بي شدت على يدي ودعتني لمزيد من الثبات والصمود، نحن أبناء الحرائر يا عباد الاستبداد» .

    وجدير بالذكر أن الأستاذ المتدرب بلال اليسفي يحظى باحترام كبير من طرف زملائه والمتعاطفين مع ملفهم بعد خرجاته الإعلامية التي سجل فيها العديد من نقاط الهزيمة على حكومة بنكيران، وخصوصا أثناء مواجهته للوزير إدريس الأزمي على برنامج « مواطن اليوم » على قناة « ميدي 1 تفي»
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى