المخترع المغربي رشيد يزمي رابع شخصية مسلمة مؤثرة في العالم - الرباط بريس المخترع المغربي رشيد يزمي رابع شخصية مسلمة مؤثرة في العالم - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 6 يناير 2016

    المخترع المغربي رشيد يزمي رابع شخصية مسلمة مؤثرة في العالم




    اختار موقع"MUSLIM"  المخترع المغربي الدكتور، رشيد يزمي، رابع شخصية مسلمة طبعت العالم بانجازاتها خلال سنة 2015 إلى جانب مجموعة من الأسماء.
    وقدم الموقع البروفيسور رشيد يزمي، كمخترع أدهش العالم، حيث فاقت عدد براءات الاختراع التي حصل عليها ستينا براءة، من بينها شريحة ذكية يمكنها شحن بطاريات الليثيوم في أقل من 10 دقائق، مشيرة إلى أن الملك محمد السادس وشحه بوسام في ذكرى عيد العرش.
    واحتل المرتبة الأولى المغني والمنتج الأميركي، أكون، بتوفير الطاقة الكهربائية ل 600 مليون شخص في أفريقيا، متبوعا بالسوداني أحمد محمد، الذي اخترع ساعة يدوية بمدرسة « آرثر » الثانوية في مدينة إرفنغ بولاية تكساس الأميركية.
    المرتبة الثالثة آلت للمثل الكوميدي، حسن منهاج، أحد أصوات برنامج « ديلي شو »، المعروف بمحاربته للقوالب النمطية عن طريق الفكاهة، متبوعا بـالمخترع المغربي، رشيد يزمي، تلاها محمد زيادة، الطالب في كلية الطب الذي ذهب في 2015 الى مالي بافريقيا لجمع التبرعات لتشييد المدارس والمساجد، متبوعا بالمنتج، أحمد حسام، الذي سعى وراء إقناع شركة Netflix بعرض مسلسله « صلاح الدين »، الذي يروي قصة حياة القائد الإسلامي صلاح الدين الأيوبي في القرن الثاني عشر.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى