موسم الزيادات..شركة « الصابو » ترفع كلفة ركن السيارات - الرباط بريس موسم الزيادات..شركة « الصابو » ترفع كلفة ركن السيارات - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 29 يناير 2016

    موسم الزيادات..شركة « الصابو » ترفع كلفة ركن السيارات

    قالت مصادر مطلعة، أن لجنة المرافق والممتلكات ناقشت يوم الأربعاء الماضي، بمجلس المدينة مقترح مشروع خاص بتحديد تعريفة جديدة لتذكرة ركن السيارات بشوارع وأزقة الدار البيضاء، في انتظار مناقشته والمصادقة عليه خلال دورة فبراير المقبلة.
    وأكد مستشار جماعي بمجلس المدينة أن المشروع الجديد الذي اقترحته شركة « البيضاء للتنمية » أو ما يعرف بـ « الصابو » المفوض لها تسيير مواقف السيارات بالعاصمة الاقتصادية، يقترح الرفع من التعريفة الجديدة للوقوف في شوارع الدار البيضاء، من درهمين للساعة إلى درهمين في 40 دقيقة.
    وأوضح المستشار أن المقترح خلق نوع من الارتباك داخل اللجنة، بين مؤيد ومعارض للمقترح، مؤكدا أن المقترح يسعى للقضاء على مواقف السيارات العشوائية، بحيث ستعمل شركة « الصابو » على تشغيل « الكارديانات »  الذين يتوفرون على الترخيص.

    وختم المستشار أنه سيتم خلال الأيام القادمة مناقشة مقترح آخر سيهم بناء ثلاث طبقات تحت الأرض، في بعض المراكز الأساسية، وذلك لحل أزمة مواقف السيارات.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى