تفاصيل مقتل طفل بالمحمدية على يد قريبه الذي حضر عزاءه بعد أن رماه في البئر - الرباط بريس تفاصيل مقتل طفل بالمحمدية على يد قريبه الذي حضر عزاءه بعد أن رماه في البئر - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 18 يناير 2016

    تفاصيل مقتل طفل بالمحمدية على يد قريبه الذي حضر عزاءه بعد أن رماه في البئر


    وسط جو من الحزن والألم جرت صباح اليوم الاثنين بدوار الحي المحمدي بجماعة بني يخلف التابعة للمحمدية، إعادة تمثيل جريمة القتل التي ذهب ضحيتها الطفل محمد مشكور، البالغ من العمر ست سنوات، على يد ابن عمه.
    وفي تفاصيل الجريمة التي قام بإعادة وقائعها البشعة الجاني، الذي ألقي القبض عليه، بعد تتبع خيوط الجريمة من طرف الدرك الملكي، فقد أخذ الجاني البالغ من العمر 23 سنة، الضحية ابن عمه الصغير، عبر دراجته العادية، وحمله معه إلى بئر قريبة من الدوار.
    وبعد استدراجه  قام باغتصابه، ثم وجه له ضربات بحجرين على رأسه لإخراس صراخه، ثم التفت وركله بقدمه من الخلف، حيث سقط الطفل محمد في البئر، ليعود الجاني إلى الدوار، وكأن شيئا لم يقع.
    وحسب أبناء المنطقة فإن الجاني، وبعد العثور على جثة الطفل بالبئر وتقديم العزاء لأسرته، كان بين جموع متلقي العزاء، على اعتبار القرابة بينه وبين الضحية.

    وكانت عناصر الدرك الملكي بني يخلف قد شرعت في التحقيق في جريمة القتل بعد العثور على جثة الضحية ملقاة بالبئر، حيث كان مختفيا قرابة أسبوعين، حيث قادتهم الأبحاث إلى التوصل إلى ابن عمه الجاني، والذي ألقي القبض عليه أمس الأحد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى