وفاة شاب مغربي صعقه الكهرباء في الحدود اليونانية المقدونية - الرباط بريس وفاة شاب مغربي صعقه الكهرباء في الحدود اليونانية المقدونية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 3 ديسمبر 2015

    وفاة شاب مغربي صعقه الكهرباء في الحدود اليونانية المقدونية



    توفي اليوم الخميس في الحدود اليونانية المقدونية، شاب ترجّح معظم وكالات الأنباء أنه مغربي، والذي صعقه الكهرباء مرتفع التوتر وهو يحاول القفز فوق قطار متوقف في الحددو اليونانية المقدونية. الحادث الذي أسفر عن أول حالة وفاة في صفوف المهاجرين العالقين منذ أسبوعين بين اليونان ومقدونيا، يعتبر الثاني من نوعه، حيث تعرض شاب مغربي يوم السبت الماضي، لحادث مماثل تسبّب له في حروق خطيرة.
    وكالات أنباء دولية، من بينها وكالة الانباء الفرنسية، أعلنت اليوم خبر الوفاة نقلا عن السلطات الأمنية اليونانية، والتي أكدت أن الشاب الذي يرجّح أنه مغربي، توفي نتيجة مضاعفات الصعقة الكهربائية التي تعرض لها.
    شاهد عيان قال لوكالة الأنباء رويترز، إن جثة الرجل المحترقة بشدة كانت مسجاة قرب خط للسكك الحديدية، وأن ذلك جاء بعد أن أطلقت الشرطة المقدونية الغاز المسيل للدموع على مهاجرين محتجين رشقوا أفرادها بالحجارة.

     ونجمت الوفاة عن ثاني محاولة اقتحام للحدود المقدونية، قام بها مئات المهاجرين المنحدرين من المغرب وباكستان وايران أساسا، وذلك بعد شروع مقدونيا في اغلاق حدودها في وجه المهاجرين غير المنحدرين من دول مضطربة مثل سوريا وأفغانستان .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى