والد الملاكم ربيعي : تألمت وأنا أقرأ ما كتبته الصحافة جورا عن ابني في البرازيل - الرباط بريس والد الملاكم ربيعي : تألمت وأنا أقرأ ما كتبته الصحافة جورا عن ابني في البرازيل - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 7 ديسمبر 2015

    والد الملاكم ربيعي : تألمت وأنا أقرأ ما كتبته الصحافة جورا عن ابني في البرازيل


    نفى علي ربيعي والد البطل العالمي في الملاكمة محمد ربيعي، أن تمنع الإصابة التي تعرض لها ابنه من المشاركة في الألعاب الأولمبية المقرر انعقادها بريو دي جانيرو البرازيلية الصيف المقبل.
    و أوضح علي ربيعي أن ابنه تعرض لإصابة على مستوى الرأس أثناء نزال قوي مع ملاكم ميكسيكي، يوم الجمعة الماضي، أثناء خوض لقاء نصف النهاية بدوري أقيم بمدينة ريو البرازيلية، وذلك خلال الجولة الثانية، ليفوز باللقاء بعد تلقيه الإسعافات الطبية.
    وأضاف الربيعي أن البطل المغربي صمم على خوض المقابلة النهائية، أمس الأحد، أمام الملاكم التايلاندي الذي تأهل بدوره للنهاية، غير أن الطبيب منعه من خوض النزال حفاظا على سلامته البدنية.
    وأبدى علي ربيعي امتعاضه من الأخبار التي يتم تداولها بخصوص عدم عجز ابنه عن خوض منافسات الألعاب الأولمبية بالبرازيل، مؤكدا أن الإصابة تمنعه من خوض النزالات فقط لمدة عشرة أيام، ولكنها لا تمنعه من الاستعداد للأولمبياد بالجدية اللازمة.
    يذكر أن محمد ربيعي يعتبر أول ملاكم مغربي وإفريقي يحرز بطولة العالم، بعد فوزه على الكازاخستاني دانيار يليسنوف، المصنف رقم واحد عالميا، في وزن 69 كلغرام، في منافسات بطولة العالم التي شهدتها العاصمة القطرية الدوحة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى