اعتداء جنسي قديم يدفع شابا لـ”الانتحار” والأمن يحقق في فرضية القتل - الرباط بريس اعتداء جنسي قديم يدفع شابا لـ”الانتحار” والأمن يحقق في فرضية القتل - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 7 ديسمبر 2015

    اعتداء جنسي قديم يدفع شابا لـ”الانتحار” والأمن يحقق في فرضية القتل


    عثر أول أمس السبت على جثة شاب في عقده الثالث معلقة داخل بيته بدوار شرقاوة، التابع لجماعة سيدي علي بن يوسف الواقعة بإقليم الجديدة، بحسب الأحداث المغربية ".
    وجاء اكتشاف الجثة بعد مداهمة من السلطات الأمنية في أعقاب توصلها بشكاية من طرف أصدقائه حول اختفائه المفاجئ، سيما وأنهم طالما حاولوا الاتصال به دون جدوى.
    وتم العثور بجانب جثة الهالك على رسالة تضمنت أسباب إقدامه على الانتحار شنقا، إذ جاء فيها بأنها ترتبط بأزمة نفسية حادة ظل يعاني منها طيلة سنوات جراء تعرضه للاعتداء الجنسي من طرف أشخاص يتحدرون من مدينة بني ملال عندما كان يشتغل رفقتهم بورش بناء بالدار البيضاء.
    وفيما بادرت عناصر الدرك إلى فتح تحقيق، فقد أفادت مصادر مقربة من التحقيق أنه من السابق لأوانه الحديث عن عملية انتحار إلى أن يتم التوصل بتقرير التشريح الطبي، معتبرا أن الرسالة التي عثر عليها قد تكون مجرد خطة لتضليل التحقيق والعدالة في حال تعلق الأمر بجريمة قتل من طرف فاعل أو فاعلين.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى