أغرب مهن الفنانين والفنانات قبل دخولهم عالم الفن - الرباط بريس أغرب مهن الفنانين والفنانات قبل دخولهم عالم الفن - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 26 يونيو 2015

    أغرب مهن الفنانين والفنانات قبل دخولهم عالم الفن



    حياة النجوم مليئة بالكثير من الأسرار والغموض الأمر الذى يجعلهم لا يفشون أسرارهم وماضيهم خوفا من أن يؤثر ماضيهم على حب الجمهور لهم ولكن يكشف لكم موقع نجوم مصرية بعضا من الوظائف التى عمل بها بعض الفنانين والفنانات قبل أن يتوجهوا إلى عالم الشهرة والأضواء.
    بدء النجم المصرى تامر حسنى حياته كعامل فى محطة بنزين وبائع عطور وذلك بعدما تركه والده ليقوم تامر حسنى واخيه بالعمل من أجل أن يصرفوا على والدتهم وبيتهم حيث عاشوا طفولة صعبة لكن اجتهاده كان السبب فى وصوله إلى ما هو فيه حاليا
    احمد حلمى
    احمد حلمى
    اما النجم احمد حلمى فكان مقدم برامج للأطفال قبل أن يصبح ممثل متميز , بينما كان الفنان أشرف عبدالباقى يعمل كنقاش قبل عمله بالفن.
    كاظم الساهر
    كاظم الساهر
      والمفاجأة الكبرى هى أن المطرب كاظم الساهر كان بائعا للآيس كريم قبل أن يكون مطربا فيما كان راغب علامة يعمل كفنى تكييف
    وكان المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم يعمل مكوجى أما سعد الصغير فكان سائق تاكسى فى ميت نما بينما كان وائل كافورى يعمل حلاق.
    اليسا
    وكانت الفنانة إليسا تعمل ممثلة قبل أن تكون مطربة بينما كان راشد الماجد لاعب كرة قدم أم الشب الخالد فكان عامل نظافة السيارات فى فرنسا.
    وكان النجم محمد عبده يعمل صانع زوارق بينما كان عاصى الحلانى ظابط شرطة قبل أن يتركها ويعمل بالغناء.
    هيفاء وهبى
    هيفاء وهبى
    وعن الفنانة هيفاء وهبى فقد كانت بائعة فى محل مجوهرات قبل أن تتطرق إلى طريق الغناء ومن بعده التمثيل فيما كان النجم المتألق نور الشريف يعمل كلاعب كرة قدم فى نادى الزمالك.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى