بعد ضجة التسريبات.. الإعلان عن نتائج الباكالوريا - الرباط بريس بعد ضجة التسريبات.. الإعلان عن نتائج الباكالوريا - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 24 يونيو 2015

    بعد ضجة التسريبات.. الإعلان عن نتائج الباكالوريا


    أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنه سيتم إعلان نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2015، يوم الأربعاء، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين الممدرسين “taalim.ma”، وكذا البوابة الإلكترونية للوزارةwww.men.gov.ma.
    وكشف بيان للوزارة، أنه سيعلن النتائج نفسها في الساعة الخامسة مساء من اليوم نفسه في جميع مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي.
    وأوضح المصدر نفسه، أنه يتم ولوج البريد الإلكتروني من خلال العنوان (URL) : ww.taalim.ma  أو عبر البوابة الرسمية للوزارة “www.men.gov.ma”، حيث يتعين على المترشحين التوفر على الحساب الإلكتروني والقن السري الأولي، الذي سبق أن حصل عليه من إدارة مؤسسته التعليمية، ثم الولوج بعد ذلك إلى خدمة “Taalim.ma” لتفعيل الحساب وتغيير القن السري، وتعبئة اسم المستعمل “CodeMassar@taalim.ma” ثم استعمال القن السري الجديد.
    وتثير الوزارة انتباه المترشحين إلى أن النتائج الرسمية المذكورة سيعلن عنها فقط عبر الخدمتين الإلكترونيتين المشار إليهما أعلاه، وما دون ذلك مما يروج له من نشر للنتائج عبر خدمات إلكترونية أخرى، يبقى مجرد إشاعات ليس إلا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى