هكذا رد نوفل العواملة على شتائم حمار سطيف - الرباط بريس هكذا رد نوفل العواملة على شتائم حمار سطيف - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 7 مايو 2015

    هكذا رد نوفل العواملة على شتائم حمار سطيف



    الرباط بريس

    رد الإعلامي نوفل العواملة على حسان حمار رئيس فريق وفاق سطيف الذي هاجم خلال ندوة صحفية المغرب والمغاربة وأطلق النار في كل الاتجاهات، ولم يسلم منه حتى الإعلامي نوفل العواملة، (رد) باتهامه باللعب على وتر التفرقة بين الشعبين المغربي والجزائري.


     وكذب العواملة في تدوينة إلكترونية على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، كلام حمار الذي اتهم فيه العواملة بالحديث عن المستوى المعيشي في الجزائر، مضيفا "الجزائر وعلى ما يبدو أنك شاهدت برنامجا غير برنامجي أو تعمل بقاعدة اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس" .

    وأضاف العواملة "كلامك مردود عليك ولمن أراد الحقيقة فليشاهد الحلقة مرة أخرى ولم أمارس هذه المهنة النبيلة لكي أخلق الفتن بين الناس بل قمت بما أملاه عليّ ضميري لأفضح حقيقة أمثالك".


     وتابع العواملة، الذي تعرض رفقة بعثة الرجاء وإعلاميين مغاربة لاعتداء سافر في الجزائر: "أما أن تلعب على وتر التفرقة والتمييز بين شعبين شقيقين، وأكررها للمرة المليون في دمهم اختلطت كروموسومات الأخوة والمحبة المتبادلة، فهذا لن يمسح عن جبينك عار ذلك اليوم المشؤوم".


     وكان حسان حمار رئيس فريق وفاق سطيف الجزائري، أدلى أمس الأربعاء بتصريحات خطيرة هاجم من خلالها المغرب والمغاربة والرجاء وحتى الإعلامي نوفل العواملة.


     ويشار إلى أن حمار هاجم بعثة الرجاء البيضاوي ضمن الاعتداءات السافرة التي تعرضت لها بعثة الرجاء وإعلاميين مغاربة مرافقين للبعثة بملعب 8 ماي، على يد الأمن الجزائري.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى