مغربي يهدي زوجته الإسبانية 100 دولار وحزاما ناسفا كمهر لزواجهما - الرباط بريس مغربي يهدي زوجته الإسبانية 100 دولار وحزاما ناسفا كمهر لزواجهما - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 20 مايو 2015

    مغربي يهدي زوجته الإسبانية 100 دولار وحزاما ناسفا كمهر لزواجهما



    أحيل على غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب ملحقة سلا متهمان كانا ينسقان مع خلية إرهابية مكونة من نساء إسبانيات من أصل مغربي، وبعض قياديي التنظيم الإرهابي المسمى الدولة الإسلامية .

    وجاء اعتقال الظنينين من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع الأجهزة الأمنية الإسبانية، واللذين اعتبرا أنهما عنصريْن إرهابيين ينشطان بمدينة الفنيدق .

    ونسب تمهيديا إلى متهم أنه كان تواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض « الأخوات » القاطنات بمدينتي مليلية وسبتة المحتلتين، واللواتي أشعرنه بكونهن يرغبن في ا لالتحاق بتنظيم « داعش »، مما جعله يربط الاتصال ببعض معارفه بسوريا وشمال المملكة لتحقيق رغبتهن، مضيفا كان قد أشعر بكون المسمى »م .ح » المتواجد في سوريا ألحق به زوجته الإسبانية من أصل مغربي وسلمها مبلغ 100 دولار وحزاما ناسفا كمهر لزواجها منه.

    كما تم تسفير المسماة ليلى القاطنة بسبتة السليبة إلى سوريا، ومبايعة أمير تنظيم « داعش » عبر شبكة الأنترنيت والإشادة بـ »مجاهديها » الذين تم وصفهم بالأسود، طبقا لمصدر أمني.






    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى