وزارة المغاربة المقيمين بالخارج تعلن عن بدء سلسلة من اللقاء ات التشاورية - الرباط بريس وزارة المغاربة المقيمين بالخارج تعلن عن بدء سلسلة من اللقاء ات التشاورية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 4 أكتوبر 2014

    وزارة المغاربة المقيمين بالخارج تعلن عن بدء سلسلة من اللقاء ات التشاورية








    تعلن وزارة المغاربة المقيمين بالخارج داخل حكومة الشباب الموازية عن بدء سلسلة من اللقاء ات التشاورية
    والتنسيقية مع مجموعة من الهيئات والفعاليات المدنية والسياسية بداخل وخارج أرض الوطن ايمانا منا بقضايا الجالية والهجرة التي تفرض نفسها بشكل متواصل وملح كأولوية وطنية ودستورية ولاقتناعنا بأن تحدي اليوم هو تحقيق مظاهر التغيير في القضايا الكبرى التي تهم الهجرة والمهاجرين.

    هذه اللقاء ات تهدف إلى :
    ـ التعريف بمشروع حكومة الشباب الموازية كمبادرة مدنية طموحة أسست بالمغرب بهدف تتبع السياسات العمومية في مختلف القطاعات الوزارية وتكوين قوة اقتراحية إزاء الحكومة ومختلف الأطراف المعنية؛
    ـ وضع اليات التنسيق المشترك للدفاع عن قضايا المغاربة المقيمين بالخارج؛
    ـ إرساء قنوات التواصل مع حكومة الشباب الموازية من أجل التعاون واستيقا ء الملفات والمطالب الانية للجالية المغربية للترافع فيها.
    نوجه لكم هذا النداء لتوحيد الجهود لتفرض الجالية كلمتها فالمجهودات الفردية أو الأحادية محدودة الوقع والتأثير في الزمان والمكان.
    معا لنحدث التغيير، معا لنحقق الفرق، معا لنضع وننجز استراتيجيات تؤسس للحاضر والمستقبل وتتعدى الحدود الزمكانية، فهل أنتم مستعدون للعمل والمشاركة؟

    ابتسام عزاوي
    وزيرة شابة مكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج داخل حكومة الشباب الموازية
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى