عشرات القتلى في قصف داخل دمشق وفي محيطها - الرباط بريس عشرات القتلى في قصف داخل دمشق وفي محيطها - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأحد، 3 أغسطس 2014

    عشرات القتلى في قصف داخل دمشق وفي محيطها






    الرباط بريس

    أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قصفا جويا للطيران السوري لمدينتين قرب دمشق أسفر عن مقتل 32 شخصا، فيما ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية أن 12 شخصا قٌتلوا بعد سقوط قذائف هاون أطلقها مقاتلون معارضون على أحياء في دمشق.
    قتل 32 شخصا على الأقل الأحد في قصف للطيران السوري على مدينتين تسيطر عليهما المعارضة شمال شرق وشرق دمشق، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان. المقرب من المعارضة السورية. وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس إن "17 شخصا بينهم طفل وامرأة على الأقل استشهدوا في غارتين للطيران الحربي على مدينة دوما (شمال شرق دمشق)، بينما قتل 15 شخصا بينهم طفل وامرأة على الأقل في غارة على مدينة كفربطنا (شرق)".
    وأشارت "لجان التنسيق المحلية" المؤلفة من ناشطين على الأرض أن الغارات في دوما وكفربطنا، وهي ثلاثة على الأقل، استهدفت أسواقا شعبية.
    سقوط قتلى في دمشق
    قتل 12 شخصا على الأقل وأصيب 23 آخرون على الأقل الأحد (الثالث من آب/ أغسطس) في سقوط قذائف هاون أطلقها مقاتلون معارضون على أحياء في دمشق، بحسب وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا). وأفادت الوكالة "استشهاد 12 مواطنا بينهم طفلة وإصابة 23 آخرين في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء الدويلعة والشاغور وبستان الدور والطبالة السكنية"، وهي أحياء متجاورة في جنوب العاصمة وجنوب شرقها.
    ع.ش/ع.ج.م (أ ف ب)
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى