شباب التغيير بمخيفات تندوف يواصل ثورته ضد زعيم الانفصاليين (فيديو) - الرباط بريس شباب التغيير بمخيفات تندوف يواصل ثورته ضد زعيم الانفصاليين (فيديو) - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 16 يونيو 2014

    شباب التغيير بمخيفات تندوف يواصل ثورته ضد زعيم الانفصاليين (فيديو)


    الرباط بريس

    أبواب الثورة تطرق باب جبهة البوليساريو في تندوف، فقد بثت قناة العيون في نشرتها الإخبارية لليلة 15 يونيو الجاري تسريبا جديدا من مخيمات تيندوف، تبرأ من خلاله شباب التغيير من حادث إحراق مقر الشبيبة بمخيم السمارة.
    حادث قال شباب التغيير ان تحرياتهم حوله أوصلتهم إلى أن أسبابه راجعة " لكون بعض الموظفين يستغلونه وكرا للدعارة ليلا، ما جعل أحد الشبان بمخيمات تيندوف يضرم فيه النار استنكارا لذلك".
    وتبعا لذلك، استنكر شباب التغيير الحادث، موكدين أن حملتهم لفضح قيادة البوليساريو "تبقى سلمية لا عنف فيها و هدفها بالأساس فضح قيادة البوليساريو و توعية الصحراويين".


    وقال الشاب الذي قرأ البيان، الذي بث على اليوتوب ان شباب التغيير لو كانوا يهدفون للتخريب لكانوا بدأوا بحرق بيوت بعض القيادات، لكن هذا ليس هدفهم. وفي ختام البيان، جدد شباب التغيير دعوة الصحراويين للإنضمام لحركتهم التي وصفوها بأنها تدعوا لتوعية الصحراويين و محاربة المفسدين من قادة البوليساريو. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى