الوردي يهاجم رشيد شو بسبب الإساءة إلى ممرضات: تصرفك طائش ونطلب اعتذارا من القناة (فيديو والرسالة) - الرباط بريس الوردي يهاجم رشيد شو بسبب الإساءة إلى ممرضات: تصرفك طائش ونطلب اعتذارا من القناة (فيديو والرسالة) - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 19 مايو 2014

    الوردي يهاجم رشيد شو بسبب الإساءة إلى ممرضات: تصرفك طائش ونطلب اعتذارا من القناة (فيديو والرسالة)




    الرباط بريس
    راسل وزير الصحة، الحسين الوردي، كلا من المدير العام للقناة الثانية، سليم الشيخ، ووزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، رئيسة المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري،  أمينة لمريني الوهابي، إثر ما تضمنته الحلقة الأخيرة من برنامج “رشيد شو”، الذي بثته القناة الثانية، يوم الجمعة الماضي (16 ماي).
    واعتبر الوزير أن ما تضمنته الحلقة مسيء إلى مهنيي وزارة الصحة، وفي حق الممرضين والممرضات، بل في حق كل مهنيي الصحة.
    وجاء في الرسالة، “استضاف صاحب البرنامج، رشيد العلالي، الممثل والمخرج إدريس الروخ، مستهلا هذه الحلقة بسخرية قاسية جارحة في حق الممرضين والممرضات، بل في حق كل مهنيي الصحة. ووجه لهم تهما مجانية ورخيصة، في غياب أي صلة للبرنامج، من قريب أو بعيد، بموضوع الصحة”.
    وأضافت الرسالة: “إن وزارة الصحة، باعتبارها الوصية على القطاع وعلى المشتغلين به، تدين بشدة هذا التصرف الطائش وغير المسؤول، وتعتبره إهانة وإساءة بالدرجة الأولى لفن السخرية ولأعلامه، فمن غير المعقول أن نسخر من الناس ونحتقرهم من أجل خلق الفرجة عند الآخرين.. وبذلك يكون منشط هذا البرنامج قد مارس تسفيه جهود هذه الفئة المناضلة وتضحياتها الجسيمة التي يطبعها كثير من نكران الذات والتي تستحق من المغاربة جميعهم عميق التحية والتقدير”.
    وحملت الوزراة المسؤولية المباشرة في هذه النازلة إلى إدارة القناة الثانية، خاصة أن البرنامج مسجل وليس مباشرا. وطالبت في الوقت نفسه إدارة القناة الثانية، باعتبارها منبرا إعلاميا رسميا، بتقديم اعتذار رسمي.




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى