النسر الأخضر يقترس حمامة تطوان بخمسة أهداف - الرباط بريس النسر الأخضر يقترس حمامة تطوان بخمسة أهداف - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 19 مايو 2014

    النسر الأخضر يقترس حمامة تطوان بخمسة أهداف



    الرباط بريس

    على بعد دورة واحدة من البطولة الإحترافية لكرة القدم ، جرت أمس على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، مباراة مثيرة بين متزعمي ترتيب البطولة، فريق الرجاء البيضاوي و ضيفه المغرب التطواني .
     و قد تمكن فريق النسور الخضراء من التغلب على ممثل الحمامة البيضاء بخمسة أهداف مقابل لا شيء (إصابتان مقابل صفر في الشوط الأول).

    و سجل إصابات فريق الرجاء كل من محسن متولي و حمزة بورزوق و زكريا الهاشمي و عادل كاروشي.و أصبح الفريقان إثر هاته المباراة يتقاسمان الرتبة الأولى برصيد 55 نقطة ، مع نسبة فارق في الأهداف لفائدة الرجاء البيضاوي .

    و بذلك ستكون الدورة القادمة و الأخيرة في مشوار البطولة الوطنية الإحترافية، هي الفيصل بين الرجاء البيضاوي و الفريق التطواني، لتحديد الفائز منهما  بالرتبة الأولى النهائية، و بالتالي تمثيل المغرب في نهائيات كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تحتضتنها المملكة للمرة الثانية على التوالي في الفترة ما بين 10 و 20 دجنبر المقبل .

    و سيطير النسور الخضر في الدورة المقبلة إلى أسفي لمقابلة أولمبيك أسفي، بينما تحتضن الحمامة البيضاء في عشها فريق نهضة بركان ، مما يضفي طابعا أكثر إثارة و تشويقا على البطولة الإحترافية الحالية.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى