الجزائر: إسلاميون متشددون يقتلون 11 جنديا في كمين بالجبال بمنطقة القبائل - الرباط بريس الجزائر: إسلاميون متشددون يقتلون 11 جنديا في كمين بالجبال بمنطقة القبائل - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 21 أبريل 2014

    الجزائر: إسلاميون متشددون يقتلون 11 جنديا في كمين بالجبال بمنطقة القبائل






    أوردت وزارة الدفاع الجزائرية أن 11 جنديا قتلوا بمنطقة القبائل شرق العاصمة في كمين نصبه لهم مسلحون، يرجح أنهم من "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي".

    قتل 11 جنديا جزائريا وثلاثة مسلحين في منطقة القبائل في أول هجوم على قوات الأمن منذ الانتخابات الرئاسية في 17 أبريل/نيسان الجاري، بحسب ما اعلنت وزارة الدفاع الجزائرية.
    وكانت وكالة الأنباء الجزائرية أوردت الأحد أن 14 جنديا قتلوا في كمين نصب لهم مساء السبت في قرية بودرارن على بعد 40 كيلومترا من تيزي وزو شرق العاصمة الجزائرية.
    وذكرت الوكالة الرسمية أن أحد عشر جنديا قتلوا فورا في مكان العملية بينما توفي ثلاثة آخرون متأثرين بإصاباتهم.
    وقالت الوزارة إنه تمت مهاجمة عناصر الجيش حين كانوا في طريق العودة من مهمة تأمين الانتخابات الرئاسية.
    وأضافت أن هذا الهجوم الذي نفذته "مجموعة إرهابية" في قطاع بودرارن شهد "سقوط 11 جنديا في ساحة الشرف وأصيب خمسة آخرون بجروح".
    وأضافت "أن مثل هذه الأعمال الإجرامية ليس من شأنها سوى زيادة تصميم عناصر الجيش الشعبي الوطني على القضاء على بقايا المجموعات الإرهابية وتطهير التراب الوطني من أفعالهم البائسة".
    وكان مصدر أمني أفاد رويترز بأن إسلاميين متشددين قتلوا 11 جنديا جزائريا في كمين خلال دورية في الجبال، شرقي الجزائر العاصمة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى