المنتخب الوطني يفوز على "ساوتومي" بهدفين نظيفين و"رونار" راض عن الأداء - الرباط بريس المنتخب الوطني يفوز على "ساوتومي" بهدفين نظيفين و"رونار" راض عن الأداء - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 5 سبتمبر 2016

    المنتخب الوطني يفوز على "ساوتومي" بهدفين نظيفين و"رونار" راض عن الأداء


    أشار الناخب الوطني "هيرفي رونار" أمام الصحفيين بعد نهاية المباراة التي فاز بها المنتخب الوطني على نظيره ساوتومي (2-0) برسم الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا بالغابون مطلع سنة 2017، مساء الأحد بالرباط، أن المباراة كانت مناسبة "لتجريب عدة أمور..وقفت على نقط إيجابية وأخرى أقل إيجابية، وهذا ما كنت أبحث عنه".
    وقال رونار "هناك عدد من اللاعبين مصابين وآخرين في مفاوضات من أجل الانتقال إلى فرق أخرى"، معربا عن رضاه بالأداء الذي قدمه اللاعبون الجدد.
    وأضاف "اللاعبون الجدد الذين أقحمتهم لهم مهارات فردية جيدة"، معربا عن اقتناعه بهذه الاختيارات مع قرب بدء إقصائيات كأس العالم التي لن تكون سهلة نظرا لتواجد المنتخب في مجموعة تضم كلا من الغابون، مالي وكوت ديفوار".
    ومن جانبه، عبر لاعب المنتخب الوطني نبيل درار، على أن تشكيلة الفريق الوطني عرفت عدة تغييرات بالمقارنة مع المباريات السابقة، لكن ذلك لم يمنع اللاعبين من محاولة الظهور بشكل جيد رغم الطابع الشكلي للمباراة، مضيفا بالقول: "صحيح أننا افتقدنا للتركيز في بعض اللحظات، لكن الأهم هو الفوز باللقاء وضمان النقاط الثلاث".
    وعقب هذا الفوز، عزز المنتخب المغربي موقعه في صدارة المجموعة بمجموع 16 نقطة، علما أنه كان قد ضمن بطاقة التأهل إلى العرس الإفريقي منذ الجولة الرابعة عقب تفوقه على منتخب الرأس الأخضر، فيما تجمد رصيد منتخب ساوتومي عند ثلاث نقط في المركز الأخير.
    وعن المجموعة ذاتها فاز المنتخب الليبي على مضيفه الرأس الأخضر بهدف للاشيء ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث فيما ظل منتخب الرأس الأخضر في المركز الثاني بتسع نقاط.
    واختار مدرب الأسود لهذا اللقاء تشكيلة تضم لاعبين شباب مدعومة بعدد من اللاعبين الأساسيين.
    الرباط بريس.ومع


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى