مليون دولار لحفل زفاف ثري مصري من حبيبة جاستن بيبر - الرباط بريس مليون دولار لحفل زفاف ثري مصري من حبيبة جاستن بيبر - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 7 يوليو 2016

    مليون دولار لحفل زفاف ثري مصري من حبيبة جاستن بيبر




    تزوج رجل أعمال مصري من عارضة الأزياء العالمية زينيا ديلي التي اشتهرت بارتباطها بعلاقة عاطفية مع المغني الكندي جستن بيبر.

    واستمرت مراسم حفل الزفاف لعدة أيام على جزيرة سانتوريني اليونانية، حيث لم يمنع فارق السن الكبير من ارتباط زينيا البالغة من العمر 26 عاما من أسامة فتحي رباح الشريف البالغ من العمر 62 عاما.

    واكتسبت زينيا شهرتها عندما ظهرت كموديل في أغنيته " What Do You Mean"، ثم ظهورها على غلاف مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أما الشريف الذي يكبرها بـ 36 عاما فهو من أشهر رجال الأعمال المصريين ويملك مجموعة "Amiral Magnesium" ومكتبها الرئيسي في مصر.

    وحضر حفل الزفاف ما يقارب 150 مدعوا من الأهل والأصدقاء وبلغت كلفته ما يزيد عن المليون دولار، وارتدت العارضة فستان زفاف من تصميم اللبناني زهير مراد.

    وطالت الثنائي موجة من التعليقات الساخرة تارة حول فارق السن الكبير بينهما وكورا حول العلاقة الغرامية التي جمعت زينيا بالمغني جاستن بيبر، حيث رصدتهم عدسات الصحفيين في أكثر من مشهد غرامي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى