قطعة شوكولا تقود إلى مجرم فار من العدالة - الرباط بريس قطعة شوكولا تقود إلى مجرم فار من العدالة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 7 يوليو 2016

    قطعة شوكولا تقود إلى مجرم فار من العدالة




    قام رجال الشرطة البريطانية بإلقاء القبض على الشاب الذي خطف وهدد صبيا بالقتل ما لم تدفع عائلته فدية بـ 300 جنيه استرليني بفضل نصف لوح شوكولاتة أكله الجاني في مكان الحادث.

    وقالت الشرطة إن الجاني محمد إسلام كان يأكل شوكولاتة "Wispa" عندما احتجز ضحيته البالغ من العمر 18 عاما وهدد بقتله بسكين في منزله في درويدس هيث في برمنغهام.

    وتمكنت الشرطة من تحديد هوية الخاطف من خلال آثار حمضه النووي على نصف لوح الشوكولاتة التي استطاع الشاب الضحية الاستيلاء عليه خلال الساعات الثلاث التي احتجز فيها، وتقديمه للشرطة.

    وكان إسلام قد استدرج ضحيته الذي لم يتم الكشف عن اسمه من خلال خداعه بلقاء فتاة في المنزل، وعندما وصل الصبي وضع الجاني إسلام سكينا على حنجرته وأجبره على الجلوس أرضا في غرفة النوم وقام بضربه وتهديده بالقتل ما لم يقم أحد من أفراد أسرته أو أصدقائه بوضع مبلغ 300 جنيه استرليني في حسابه المصرفي.

    وظل إسلام يتناول الشوكولاتة "Wispa" بلا مبالاة طوال فترة احتجازه لرهينته بتاريخ 25 مارس، وقد تمكن الضحية من الحصول على نصف قطعة الشوكولاتة التي كان يأكلها إسلام والتي كانت تحتوي على آثار حمضه النووي ما سهل عملية القبض عليه في وقت لاحق من وقوع الحادثة.

    وقد حكم على محمد إسلام بثماني سنوات سجنا بعد اعترافه بجرائم السرقة والاختطاف والابتزاز التي اقترفها.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى