هيلاري كلينتون تحقق تقدما في الانتخابات الأمريكية - الرباط بريس هيلاري كلينتون تحقق تقدما في الانتخابات الأمريكية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 6 يونيو 2016

    هيلاري كلينتون تحقق تقدما في الانتخابات الأمريكية



    باتت هيلاري كلينتون أقرب من أي وقت بالفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الأمريكية المقبلة، بعدما حققت انتصارا جديدا في الانتخابات التمهيدية في بورتوريكو، الأحد 5 يونيو.

    وفازت المرشحة الديمقراطية المحتملة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هيلاري كلينتون، في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في بويرتوريكو (إقليم من الجزر تابع للولايات المتحدة)، لتقترب بشكل أكبر من التغلب على منافسها بيرني ساندرز في المعركة من أجل الفوز بترشيح الحزب في انتخابات الرئاسة المزمع إجراؤها في 8 نوفمبر المقبل.

    وأعلنت قناتا "سي إن إن" و "إن بي سي" فوز كلينتون بـ 64% من الأصوات مقابل 35% لبيرني ساندرز.
    ويمنح هذا الفوز كلينتون نصرا ثمينا قبل ليلة "الثلاثاء الكبير" التي ستجرى فيه الانتخابات التمهيدية في 6 ولايات من بينها نيوجيرسي وكاليفورنيا.

    ومن المتوقع أن تصل كلينتون إلى الرقم المطلوب في "الثلاثاء الكبير" في ولاية كاليفورنيا، حيث تقول استطلاعات الرأي إنها تتقدم على ساندرز.

    وتأمل كلينتون في تجاوز الحد المطلوب من أصوات المندوبين وهو 2382 صوتا لضمان الترشح في انتخابات الرئاسة، الثلاثاء، عندما تغلق الانتخابات في نيوجيرسي
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى