محمد رمضان يخترع صلاة جديدة فى "الأسطورة" - الرباط بريس محمد رمضان يخترع صلاة جديدة فى "الأسطورة" - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 13 يونيو 2016

    محمد رمضان يخترع صلاة جديدة فى "الأسطورة"



    فى مشهد غريب بالحلقة الأولى من مسلسل "الأسطورة"، ظهر بطل المسلسل محمد رمضان وهو يصلى قبل ذهابه إلى دار القضاء العالى لأداء الاختبار الأخير لتحديد قبول أو رفض تعيينه فى النيابة.

    وفى المشهد الأول لرمضان فى المسلسل كله، تدخل عليه نسرين أمين وهو يصلى صلاة الصبح، والغريب فى الأمر أنه كان يصلى الصلاة جهراً، ومن المعروف أن الصلاة جهراً تكون فى صلاتى المغرب والعشاء والفجر، أو فى صلاة الجمعة، ولكن يبدو أن المخرج أراد استعراض إيمان محمد رمضان وخشوعه فى الصلاة وحول صلاة الصبح إلى صلاة جهرية.

    "الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، نسرين أمين، فردوس عبد الحميد، دارين حداد، أحمد عبد الله محمود، مى عمر وريم مصطفى، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد سامىن ويذاع المسلسل على قناة "MBC مصر" بشكل حصرى.

    تدور أحداث المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "محمد رمضان" يسكن فى منطقة شعبية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى