“خطاف” يسحل شرطيا بالرباط ويذكّر بحادثة مقتل شرطي طنجة - الرباط بريس “خطاف” يسحل شرطيا بالرباط ويذكّر بحادثة مقتل شرطي طنجة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 15 يناير 2016

    “خطاف” يسحل شرطيا بالرباط ويذكّر بحادثة مقتل شرطي طنجة



    كادت واقعة جر شرطي بطنجة السنة الماضية، من قبل شخص يمتهن النقل السري والتسبب في وفاته، تتكرر صباح أول أمس الأربعاء، بمنطقة الوداية بالرباط، بعدما دهس خطاف شرطيا بالمنطقة الأمنية الأولى، قفز فوق واقي محرك السيارة، وجره الظنين على مسافة 100 متر، ما أحدث حالة استنفار أمني، وانتقلت مختلف وحدات الشرطة إلى الطريق الساحلي، وطاردت المتهم، كما حضر مسؤولون بولاية أمن العاصمة.
    وذكرت يويئة “الصباح” أن رجل الأمن كان ينظم حركة السير قرب شاطئ الوداية، وحينما هم بتوقيف الخطاف قصد التحقق من وثائق سيارته، حاول الفرار، ما دفع برجل الأمن إلى القفز فوق “كابو” السيارة، ليجره السائق مسافة طويلة.
    وحسب المصدر ذاته، فقد أصيب الشرطي بجروح في أطراف مختلفة بجسده، ونقل فورا عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعي ابن سينا الرباط لتلقي الإسعافات الأولية، كما زاره مسؤولون أمنيون وعدد من زملائه، للاطمئنان على حالته الصحية.
    وأوقف الخطاب قرب منارة الرباط بالطريق الساحلي، وأودع رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه في تهم رفض الامتثال والفرار والإيذاء العمدي في حق موظف أثناء مزاولة مهامه ومحاولة القتل العمد والنقل الاستثنائي للركاب بدون رخصة.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى