40 في المائة من المغاربة ارتكبوا جرائم جنائية في كولونيا الألمانية - الرباط بريس 40 في المائة من المغاربة ارتكبوا جرائم جنائية في كولونيا الألمانية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 14 يناير 2016

    40 في المائة من المغاربة ارتكبوا جرائم جنائية في كولونيا الألمانية


    أظهر تقرير حديث، أن معظم الأشخاص الذين يرتكبون جرائم جنائية مقيمون بشكل غير قانوني في ألمانيا، ويتصدرهم المغاربة، بينما يحل اللاجئون الذين يطلبون الحماية في ألمانيا كـ”أقلهم” ارتكابا للجنايات.
    وكشفت الدراسة، التي أصدرها مركز تحليل وتقييم الجرائم التابع لشرطة مدينة كولونيا، أنه في الفترة الممتدة بين أكتوبر 2014 إلى غاية نونبر الماضي، ارتكبت 40 في المائة من اللاجئين المغاربة المسجلين في كولونيا، والبالغ لعددهم 521 شخصا، ارتكبوا جنايات مسجلة لدى الشرطة.
    وبالنسبة إلى الإحصائيات المتعلقة باللاجئين من شمال إفريقيا، فقد قام 40 في المائة من الجزائريين والبالغ عددهم 260 لاجئا، بارتكاب جنايات مسجلة لدى الشرطة، ثم يليهم التونسيون، الذين لا يتجاوز عددهم 57 لاجئا.
    وحسب شرطة مدينة كولونيا، فإن معظم هذه الجنايات وقعت في ليلة رأس السنة، وتضمَّنت التحرش، والسرقة، والاعتداءات على السيارات.
    وفي المقابل، فإن الإحصائيات أكدت أنه من بين 1111 لاجئا سوريا مسجلا في كولونيا، ارتكب 5 أشخاص منهم فقط جنايات مسجّلة لدى الشرطة، أي ما نسبته أقل من 0،5 في المائة.
    أما عن بقية الجنسيات، اقترف 4 أفغان من بين 660 شخصا، و19 عراقيا من بين 789 شخصا، و9 إيرانيين من بين 294 لاجئا، أفعالا جنائية، تم تسجيلها لدى الشرطة.
    وقال التقرير إن “الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الجنسيات قاموا بارتكاب جنايات لا تعتبرها الشرطة خطيرة”.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى