الأساتذة المتدربون يردون على خميس القمع بخميس الغضب - الرباط بريس الأساتذة المتدربون يردون على خميس القمع بخميس الغضب - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 14 يناير 2016

    الأساتذة المتدربون يردون على خميس القمع بخميس الغضب


    قررت التنسيقية الوطنية لأساتذة المتدربين،تنظيم وقفات احتجاجية اليوم  الخميس بالعديد من المدن المغربية ابتداء من الساعة الرابعة مساءا.
    ورغم من أن وزير الداخلية قد صرح مؤخرا في البرلمان بأنه سيتم منع المسيرات التي يخوضها الطلبة الأساتذة المتدربون، في جواب له حول سؤال « من أعطى الاوامر للتدخل وقمع مسيرات هؤلاء بالعديد من المدن المغربية في ما بات يعرف بالخميس الأسود »، فقد قررت التنسيقية الوطنية لهؤلاء الاستمرار في خوض أشكالها النضالية.
    هذا وقد أكد عضو من داخل التنسيقية الوطنية فرع الدار البيضاء، أن سيتم خوض وقفة احتجاجية اليوم بساحة مارشال بالدار البيضاء ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال، مضيفا أن جميع المدن سوف تعرف مسيرات للمطالبة بإسقاط المرسومين.
    يشار إلى أن عبد الإله ابن كيران قد أكد في الجلسة الأخيرة الخاصة بالأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين أنه لا تراجع عن المرسومين، وذكرهم بأنهم وقعوا عندما دخلوا إلى المراكز الجهوية للتربية والتكوين على التكوين وليس التوظيف، وأنهم على علم بالمرسومين قبل أن يلجوا إلى هذه المراكز.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى