أمريكي نجا من الموت مرتين في هجمات الـ11 من سبتمبر وباريس الإرهابية - الرباط بريس أمريكي نجا من الموت مرتين في هجمات الـ11 من سبتمبر وباريس الإرهابية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 23 نوفمبر 2015

    أمريكي نجا من الموت مرتين في هجمات الـ11 من سبتمبر وباريس الإرهابية



    عاين مواطن أمريكي يدعى "ميثيو"  الموت مرتين في أشهر عمليتين إرهابيتين  الأولى في  الـ11 من سبتمبر في نيويورك  ، والثانية في هجمات باريس مؤخرا، غير أنه أصيب فيها برصاصة في الساق.
    وذكر ميثيو أنه استطاع بعد الاعتداء الإرهابي على مسرح "باتالكان"  في العاصمة الفرنسية وإطلاق الإرهابيين النار العشوائي على الجمهور النجاة بأعجوبة، بعد إصابته في الساق، حيث استطاع الزحف والتواري عن أنظار المسلحين لينجو بروحه.
    وذكرت صحيفة"لوموند"  الفرنسية أن "ميثيو"  والذي رفض الكشف عن اسمه بالكامل، تظاهر بالموت حين إطلاق الإرهابيين النار على الجمهور، واستغل انتهاء الذخيرة لديهم، وزحف ريث إلقائهم بنادقهم إلى المخرج وجاء من أنقذه.
    واللافت في قصة "ميثيو"  أن هذه المأساة لم تكن الأولى من نوعها في حياته، حيث أفلت من الموت قبل ذلك في استهداف برجي التجارة العالمية في نيويورك خلال هجمات الـ11 من سبتمبر، إذ كان في الشارع الذي أخذ ينهار عليه حطام أحد البرجين وهو في طريقه إلى أداء عمل هام.
    وقال "ميثيو"  في وصف نجاته من هجمات نيويورك: "لقد قطعت حينها نصف شارع مانهاتن ركضا، إلا أن الرعب الذي انتابني في مسرح  باتاكلان كان أشد من هول النجاة الأولى بألف مرة".


     عن موقع روسيا اليوم 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى