بالفيديو... جلالة الملك يتناول وجبة الغذاء مع عائلته في السنغال في هذا المطعم - الرباط بريس بالفيديو... جلالة الملك يتناول وجبة الغذاء مع عائلته في السنغال في هذا المطعم - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 28 مايو 2015

    بالفيديو... جلالة الملك يتناول وجبة الغذاء مع عائلته في السنغال في هذا المطعم

    بالفيديو... جلالة الملك يتناول وجبة الغذاء مع عائلته في السنغال في هذا المطعم

    اختار الملك محمد السادس المطعم الشهير بالعاصمة السنيغالية Le Lagon 1 لتناول وجبة الغداء رفقة أفراد من العائلة الملكية، قبل أيام، حين كان في زيارة رسمية للسينغال، وهو مطعم يحتل مكانة مهمة في ترتيب المطاعم التي اعتمدها الموقع السياحي الشهير “طريب أدفيزور”، بالنظر إلى مكانته التاريخية في هذا البلد الافريقي.

    شاهد الفيديو:

    ويعود تاريخ تأسيس Le Lagon 1 إلى سنة 1956 على يد أحد الأوربيين يدعى ميشيل كالونديني، الذي قدم إلى السينغال، وهو ابن الخمس سنوات، رفقة والده، حيث تعلق بهذا البلد إلى أن صار معروفا بحبه الكبير للرياضات البحرية والصيد البحري.

    المطعم الذي تناول به الملك وجبة الغذاء، وتجمهر حوله عدد من المهاجرين المغاربة وسينغاليين معجبين به، على أمل أخذ صور معه، قبل أن يطل عليهم من شرفته ويقبل أخذ صور مع من يرغب منهم في ذلك، (المطعم) يقدم وجبات الأسماك الطرية والمتنوعة، والتي يشرف على إعدادها خبير في الطبخ يدعى الشاف ألكسندر مارينيير، كما يتوفر على مقصورة خاصة تطل على البحر ويمكن حجزها فقط من قبل الشخصيات الكبيرة يطلق عليها جناح L.

    المصدر


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى