هذا ما قرره "الكاف" في حق حسن حمار بسبب هجومه على المغرب - الرباط بريس هذا ما قرره "الكاف" في حق حسن حمار بسبب هجومه على المغرب - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 28 مايو 2015

    هذا ما قرره "الكاف" في حق حسن حمار بسبب هجومه على المغرب

    هذا ما قرره "الكاف" في حق حسن حمار بسبب هجومه على المغرب 

    أوقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، رئيسي ناديي وفاق سطيف الجزائري، حسان حمار، والرجاء البيضاوي المغربي محمد بودريقة، أربع مباريات بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار لكل واحد منها، بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في الأول من ماي الجاري.

    وقررت اللجنة التأديبية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، توقيع العقوبات على رئيس الناديين بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين، كما تم فرض عقوبة بحرمان الرجاء من جمهوره مباراتين مع إيقاف تنفيذ ذلك القرار بسبب إشعال الجماهير للشماريخ وإلقائها على أرضية الملعب، وعدم تفعيل تلك العقوبة إلا في حالة تكرارها من قبل جمهور الرجاء.

    وحسب بيان صادر من "كاف" نقله الموقع الرسمي له على شبكة الأنترنت، الثلاثاء الماضي، فإن العقوبات تضمنت إيقاف رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري حسان حمار أربع مباريات وتغريمه 5 ألاف دولار.

    وقام حمار بالنزول إلى أرضية الملعب عقب نهاية اللقاء، وقام بسب بعض الأعضاء في بعثة نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

    كما تم إيقاف رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، أربع مباريات، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار، لدخوله أرضية الملعب والاحتجاج على قرارات الحكم، مع فرض عقوبة بحرمان الرجاء من جمهوره مباراتين مع إيقاف تنفيذ ذلك القرار بسبب إشعال الجماهير للشماريخ وإلقائها على أرضية الملعب.

    وتأهل وفاق سطيف لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب.

    وسيلعب وفاق سطيف في دوري المجموعات بالمجموعة الأولى والتي تضم بجانبه أندية مولودية شباب العلمة، واتحاد العاصمة الجزائريين، والمريخ السوداني.

    بينما يواجه الرجاء البيضاوي نظيره النجم الساحلي في إياب الدور الثاني (الـ 16) من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية)، حيث انتهت مباراة الذهاب في المغرب بفوز الرجاء بهدفين دون رد.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى