المغربي صلاح “إنترتينر”: عانيت في حياتي وأتمنى الوصول إلى “هوليوود” - الرباط بريس المغربي صلاح “إنترتينر”: عانيت في حياتي وأتمنى الوصول إلى “هوليوود” - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 10 مارس 2015

    المغربي صلاح “إنترتينر”: عانيت في حياتي وأتمنى الوصول إلى “هوليوود”



    قال المغربي المتوج بلقب النسخة الرابعة من برنامج “أرابز غوت تالنت”، صلاح “أنتيرتينر”، إنه عانى كثيرا في حياته، حيث أنه كان أخا وحيدا لشقيقتين، وكان دائما يفتقد لوجود شقيق أكبر منه يدعمه ويقف إلى جانبه خصوصا حين يتعرض لـ”تنمر” من هم أكبر منه، لذلك كان يشاهد كثيرا المسلسلات الكرتونية وكان يتمنى أن يصبح قويا كأبطالها، مشيرا إلى أنه بدأ الرقص في سن صغيرة وذلك بعدما تأثر بأحد الشخصيات الكرتونية.
    وعبر صلاح خلال حديثه في ندوة صحافية نظمتها مجموعة قنوات “إم بي سي” بمناسبة فوزه بلقب “أرابز غوت تالنت”، عن فخره بكونه أول عربي شارك في النسخة الفرنسية من البرنامج وسعادته بالمشاركة في النسخة العربية مشددا على انتمائه للإسلام وللعالم العربي.
    صلاح “انترتينر” الذي شدد على أن مشاركته في النسخة العربية من البرنامج “لم يكن بهدف الربح بقدر إثبات موهبته” حرص على إهداء فوزه لصديقة له توفيت مؤخرا.
    وبخصوص خطوته المستقبلية قال صلاح إنه يتمنى أن يقدم برنامجا وتتبناه شركة إنتاج وأن يتعاون معه مدير أعمال ومحام “نزيهان”، مشيرا إلى أنه يحلم بالوصول إلى “هوليوود” وتقديم قصة حياته في فلم.
    من جهته قال المتحدث الرسمي باسم مجموعة “إم بي سي”، مازن الحايك، إن المجموعة  مستعدة لتبني النوع الفني الذي يقدمه صلاح “أنترتينر”، وتقديم عروض كبيرة له على شاكلة العروض التي تقدم في أشهر مسارح العالم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى