الملك يستقبل العاهل الأردني بالدار البيضاء - الرباط بريس الملك يستقبل العاهل الأردني بالدار البيضاء - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 10 مارس 2015

    الملك يستقبل العاهل الأردني بالدار البيضاء




    حل الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، مرفوقا بالملكة رانيا العبد الله، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء في زيارة عمل رسمية للمغرب، وذلك بدعوة كريمة من الملك محمد السادس.
    ولدى وصولهما إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، وجد الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، اللذان كانا مرفوقين بالأمير علي بن الحسين ابن طلال، والأمير راشد بن الحسن ابن طلال، والأميرة زينة راشد، الملك محمد السادس، الذي كان مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأميرة للا سلمى.
    إثر ذلك، استعرض الملك وضيفاه تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، أعضاء بعثة الشرف، التي تتألف على الخصوص من وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، ووزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني فاطمة مروان، وسفير صاحب الجلالة بالمملكة الأردنية الهاشمية لحسن عبد الخالق، بعد ذلك، قدم للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا التمر والحليب جريا على التقاليد المغربية الأصيلة.
    وبعد استراحة بالقاعة الشرفية لمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، رافق الملك محمد السادس، ضيفيه إلى مقر إقامتهما بالدار البيضاء، حيث قدم الملك محمد السادس، الذي كان مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأميرة للا سلمى، وللا أم كلثوم، عقيلة الأمير مولاي رشيد، لضيفيه التمر والحليب.
    وبهذه المناسبة، ازدانت جميع شوارع العاصمة الاقتصادية للمملكة بالأعلام الوطنية المغربية والأردنية وبصور قائدي البلدين، الملك محمد السادس والملك عبد الله الثاني، في تجسيد بالغ لعمق الصداقة والأخوة التي تجمع البلدين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى