حرب البلاغات تشتعل بين المغرب ونيجيريا بسبب الاتصال المزعوم - الرباط بريس حرب البلاغات تشتعل بين المغرب ونيجيريا بسبب الاتصال المزعوم - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 11 مارس 2015

    حرب البلاغات تشتعل بين المغرب ونيجيريا بسبب الاتصال المزعوم



    بالرغم من النفي القاطع للمغرب اجراء اتصال هاتفي بين الملك محمد السادس والرئيس النيجيري، إلا أن الصحافة النيجيرية نشرت اليوم خبرا حول اتصال مزعوم بين قائدي البلدين.
    وتداولت المواقع النيجيرية على الإنترنت  خبرا  يتضمن نفيا للحكومة الإتحادية  النيجيرية، لما تم تداوله من رفض محمد السادس الاجابة على اتصال هاتفي للرئيس النيجيري، وكتبت انها توصلت ببيان من وزارة الخارجية النيجيرية  تؤكد فيه خبر اجراء الاتصال الهاتفي.
    وقالت وزارة الخارجية النيجيرية ان  الرئيس النيجيري  اجرى اتصالا هاتفيا مع الملك محمد السادس عندما كان في رحلته لفرنسا. ووجهت وزارة الخارحية النيجيرية تنبيها لوسائل الاعلام المحلية، من أجل توخي الحذر عند نقل الاخبار، وعدم الاعتماد على وسائل الاعلام الخارجية التي تقدم اخبارا كاذبة، حسب زعمها.
    وكان المغرب قد كذب اليوم رسميا اجراء اي اتصال بين قائدي البلدين، عبر  بلاغ لوزارة الخارجية وبلاغ اخر للقصر الملكي، كما قرر المغرب استدعاء سفيره في ابوجا للتشاور.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى