حكاية طفل مغربي تناوب على اغتصابه 6 وحوش تحت إشراف جار الأسرة”فيديو” - الرباط بريس حكاية طفل مغربي تناوب على اغتصابه 6 وحوش تحت إشراف جار الأسرة”فيديو” - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأحد، 1 مارس 2015

    حكاية طفل مغربي تناوب على اغتصابه 6 وحوش تحت إشراف جار الأسرة”فيديو”






    الرباط بريس


    قصة مأساوية تلك التي روتها المغربية “أم سامر” لقناة الحرة عن تعرض ابنها للاغتصاب لمدة سنتين متتاليتين من طرف ستة أشخاص تناوبوا على العبث بجسده الصغير. “أم سامر” قالت إن ابنها تعرض للاغتصاب منذ كان في السابعة من عمره، مشيرة إلى أن القصة بدأت حينما كان يذهب سامر إلى بيت أحد الجيران، وهو حلاق، ليلعب مع أبنائه.
    تحكي أم الضحية، أن الجار كان يستدرج ابنها للعب مع أبنائه، ساعتها يرسل أبناءه ليلعبوا في سطح البيت، بينما يحجز ابنها بوسط المنزل. وأكدت “قام باغتصابه وتصويره وهدده بأن لا يخبر أحدا بما حدث، وإن فعل سينشر صوره على الأنترنيت”.
    التقرير الذي نشرته قناة “الحرة” عن قصة سامر، كشف كيف أن الحلاق كان يزود الطفل بالكوكايين”، كما تحكي الأم أن الجار جلب ستة من أصدقائه ليتناوبوا على اغتصاب الطفل وهم يصورون أفعالهم الشنيعة، وهو الأمر الذي دام سنتان متتاليتان قبل أن تكتشف الأم الأمر.
    وعلمت الأم بقصة اغتصاب ابنها، حسب روايتها دائما، حينما مرض سامر وأصابته حالة إمساك، وبعد التحقيق معه صرح بما كان الجار يفعله به. تحكي الأم بحرقة قائلة: “إنها تتلقى تهديدات من أصدقاء الجاني الذين مازالوا أحرارا”، مطالبة بأن ينصف القضاء ابنها.








    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى