توقيف مُروّج لـ"المعجون" بين تلاميذ الناظور - الرباط بريس توقيف مُروّج لـ"المعجون" بين تلاميذ الناظور - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 21 فبراير 2015

    توقيف مُروّج لـ"المعجون" بين تلاميذ الناظور



    الرباط بريس
    مكنت صرامة مدير مؤسسة تعليمية بالناظور من الحد من انتشار المخدرات داخل مؤسسة تعليمية وسط المدينة، وذلك بعد إصراره على إخبار الشرطة بواقعة ضبط تلميذة في الـ12 من عمرها وبحوزتها كمية من مخدر المعجون، والتي اكتشفها بعد تفتيش محفظتها، حيث ارتاب معلمها في أمرها بعد ملاحظته لحالتها الغير طبيعية لحظة تواجدها بالفصل ليخبر رئيسه المباشر.
    نقل الفتاة للتحقيق لدى مصلحة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية للناظور، بعد إخبار ولي أمرها، أفضى لإعترافها بكون تلميذ آخر قد منحها قطعة مخدر "المعجون" والذي فور تناوله أحست بدوخة، ليتم تحديد هويته والإنتقال لإستدعائه للتحقيق معه بعد إخبار والده بالواقعة.
    وبدوره اعترف القاصر البالغ من العمر 16 سنة بأنه منح الفتاة قطعة المخدر، كما اعترف بهوية الشخص الذي باعه له، لتنتقل معه الشرطة القضائية صوب المكان الذي يتواجد به بمنطقة "سوطولاسار" القريبة من مدينة أزغنغان، ليتم اعتقاله على الفور وإخضاع منزله للتفتيش، حيث حجزت بحوزته 6 كيلوغرامات من "المعجون" المعد للترويج، وكيلوغرام من الكيف وبعض المواد والأواني التي تستعمل لإعداد المخدر.
    تواجد الشرطة القضائية بعين المكان، كان فرصة لساكنة الحي لتقديم شكايات شفوية للعناصر الأمنية، والتي أكدت من خلالها أن كشك الموقوف يعتبر قبلة للقاصرين الراغبين في اقتناء المخدر، معتبرين أن توقيفه تحرك إيجابي من الأمن.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى