اليمن.. إطلاق نار على موكب رئيس الوزراء وسيطرة الحوثيين على الإعلام الرسمي - الرباط بريس اليمن.. إطلاق نار على موكب رئيس الوزراء وسيطرة الحوثيين على الإعلام الرسمي - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 19 يناير 2015

    اليمن.. إطلاق نار على موكب رئيس الوزراء وسيطرة الحوثيين على الإعلام الرسمي



    الرباط بريس
    تتواصل في العاصمة اليمنية صنعاء الاثنين 19 يناير اشتباكات بين الحوثيين وحرس دار الرئاسة اليمنية رغم إعلان الرئيس عبد ربه منصور هادي وقف إطلاق النار.
    وقالت وزيرة الإعلام اليمنية ناديا السقاف في تغريدة على موقع "تويتر" إن موكب رئيس الوزراء خالد بحاح تعرض لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين حوثيين في شارع الزبيري في العاصمة صنعاء خلال خروجه من اجتماع مع الرئيس عبد ربه منصور هادي ومستشاره عن الحوثيين صالح الصماد.
    وزيرة الإعلام ترفع الشرعية عن وكالة "سبأ" والفضائية اليمنية الرسمية بعد سقوطهما بيد الحوثيين
    في سياق آخر أعلنت السقاف أن "الفضائية اليمنية الرسمية ليست تحت سيطرة الدولة، ولا وكالة سبأ الرسمية"، مشيرة إلى أن "الحوثيين سيطروا عليهما تماما ويرفضون نشر بيانات الدولة، لذا أنا كوزيرة إعلام أرفع الشرعية عنهما".
    وتابعت: "من يرغب في متابعة أخبار وبيانات الدولة وما يحدث، يتابع قناة عدن، وليس الفضائية أو الوكالة، وسوف أستمر في بث الأخبار من موقعي على تويتر".
    الاشتباكات تستمر رغم إعلان وقف إطلاق النار
    وذكر التلفزيون اليمني الرسمي صباح الاثنين 19 يناير أن رئاسة الجمهورية أعلنت وقف إطلاق النار في العاصمة صنعاء رسمياً.
    وأشار مصدر رئاسي يمني إلى أن الرئيس عبد ربه منصور هادي دعا إلى عقد اجتماع يشمل كافة القوى السياسية، بما فيها جماعة الحوثي. 
    وأكدت وسائل إعلام محلية أن الاشتباكات والانفجارات تواصلت في محيط القصر الرئاسي والأحياء القريبة منه بعد الإعلان عن وقف اطلاق النار، مشيرة إلى انتشار واسع لأفراد الحرس الرئاسي والعربات العسكرية في محيط منزل الرئيس اليمني والقصر الرئاسي.
    روسيااليوم
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى