السيسي يتعهد بتحقيق تعهدات خارطة الطريق وضمان مستقبل زاهر لمصر - الرباط بريس السيسي يتعهد بتحقيق تعهدات خارطة الطريق وضمان مستقبل زاهر لمصر - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 9 يونيو 2014

    السيسي يتعهد بتحقيق تعهدات خارطة الطريق وضمان مستقبل زاهر لمصر




    الرباط بريس

    مباشرة بعد تنصيبه رئيسا للجمهورية العربية المصرية، تعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتحقيق كافة تعهدات خارطة الطريق ، مشيرا في هذا السياق إلى الاستحقاق الثالث المتمثل في إجراء انتخابات نيابية وفقا للجدول الزمني للخارطة.
    كما تعهد الرئيس السيسي، في كلمة وجهها للشعب المصري خلال احتفال نظم مساء الأحد في "قصر القبة" بالقاهرة ، بأنه سيسهر على "احترام السلطة التنفيذية بكافة نصوص الدستور"،وسيحرص على "الحفاظ على النظام الجمهوري الذي أسست له ثورة يوليو، وصيانة كرامة المواطن المصري".
       وأضاف قائلا " أقسمت أيضا أن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، كل الشعب، فإنني رئيس لكل المصريين لا تفريق بين مواطن وآخر ولا إقصاء لأحد، فلكل مصري دوره الوطني، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".
    وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد أدى اليمين الدستورية في وقت أمس الأحد بمقر المحكمة الدستورية العليا، وأعقب ذلك تنظيم مراسيم تنصيبه رسميا رئيسا لجمهورية مصر العربية خلال حفل نظم "بقصر الاتحادية" حيث وقع، إلى جانب الرئيس المؤقت عدلي منصور، على "وثيقة تسليم السلطة".

    يشار إلى أن وزير الخارجية المغربي صلاح الدين مزوار  مثل العاهل المغربى الملك محمد السادس في احتفال تنصيب السيسي والذى أرسل برقية تهنئة إلى السيسى بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية معربا عن أحر التهاني وأخلص التمنيات للرئيس المصري الجديد بكامل التوفيق في مهامه السامية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى