الفيفا تراقب الملاعب المغربية - الرباط بريس الفيفا تراقب الملاعب المغربية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 10 مايو 2014

    الفيفا تراقب الملاعب المغربية


     
     
    الرباط بريس
     
    تحل بالمغرب الأحد 11 مايو ، لجنة عن  الإ تحاد الدولي لكرة القدم ، للوقوف على مدى الإستعدادات الخاصة باحتضان المملكة للدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية التي تجري في غضون السنة الجارية.

    و لهذا الغرض ، نظمت لجنة البنيات التحتية التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم  برئاسة السيد عبد المالك أبرون ، زيارة  لفريق التفتيش التابع للفيفا،  عبر مختلف مرافق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، للوقوف على سير أشغال الإصلاحات التي يعرفها المجمع منذ شهر فبراير الماضي.

    كما عقدت  اللجنة  الدولية  اجتماعا مع مديرية الرياضات بوزارة الشباب والرياضة  لبحث ملف البنيات التحتية الرياضية فوق التراب الوطني، وتم الإتفاق على التزام الطرفين باستمرارية العمل في تنفيذ المخططات المتعلقة بتأهيل هذا القطاع وتوفير فضاءات أفضل للممارسة الكروية بالمملكة.

    و بالمناسبة اجتمعت  لجنة البنيات التحتية مع مع رؤساء وممثلي العصب الجهوية للإطلاع على الوضعية الحالية للملاعب الرياضية بمختلف العصب،و المستجدات التي تهم المنشآت الرياضية ، كما تم التطرق إلى  الإستراتيجية العامة التي تعتزم اللجنة طرحها للنهوض بهذا الملف. و سيكون على العصب المعنية تقديم عروضها في  22 ماي الجاري ، بشأن وضعية بنياتها التحتية الرياضية وتقديم مقترحاتها للمكتب المديري للجامعة.

    و كان  المغرب قد استضاف في شهر دجنبر الماضي  نهائيات كأس العالم للأندية للمرة للمرة الأولى ، و جرت أطوار هذا الملتقى الرياضي على ملاعب  أكادير  ومراكش . و تميزت الدورة بالوجه المشرق الذي بدا عليه فريق الرجاء البيضاوي ممثل المغرب طيلة مقابلات هذه البطولة الدولية المصغرة ، قبل أن يستسلم بشرف أمام العملاق الألماني باييرن ميونيخ في المقابلة النهائية بنتيجة إصابتين مقابل لا شيء.

    للإشارة، مهمة لجنة التفتيش التابعة للفيفا تستغرق الفترة ما بين 11الأحد و الجمعة 16 مايو الجاري.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى